الخميس، 21 نوفمبر 2013

ملاك في زمن الوحوش


الطفله البريئة زينة ذات الخمس سنوات كل ما يخطر ببالها اللعب مع الاصدقاء ومشاهده الكارتون وكل ما تريده شراء الشيبسي والشيكولاته . وفي يوم مشئوم لهذا الملاك اختطفها كائنات غير ادميه ولا يعرفون معني للرجولة ولا الانسانية واغتصبوها جنسيا و عندما صرخت من الخوف علي شرفها التي لم تفهم معناه حتي في هذا السن وبدون شفقه او رحمه القوا بها من الدور العاشر حتي تفارق هذه الطفلة الحياة المتوحشة التي لم تعيش لتتمتع بها حتي.

في الجنه يا زينه .. انتي في جنه الاخرة ونحن في جهنم الدنيا.


مجتمع متخلف يتعامل مع الانثي علي انها جسد حتي لو كانت طفله ذات خمس سنوات لم تبلغ ولم يظهر عليها اي علامات انوثه ولكن لمجرد وحشية التعامل مع جسد المرأة اختطفوها.. نفسي اعـــــــرف فكروا ازااي فدا وليــــــه !!!!!

ان ابشع الجرائم علي وجه الارض هو الاغتصاب لانه ليس اغتصاب جسدي فقط ولكنه اتنهاك لحرية المرأة وكرامتها وشرفها وعرضها لذلك لابد ان من تتطبق ابشع واقوي عقوبه علي جريمة الاغتصاب.

الاسوء ان في هذا المجتمع المعاق ينظر للفتاه التي تم اغتصبها انها وصمه عار و نقف ضددها و احيانا ايضا نكون في صف المغتصب وحتي لو كان بشكل غير مباشر حين نقول "نبلغ ايه لازم نداري علي الفضحيه"!!! 

هل تعلمون ما هي الفضيحة الحقيقة ؟؟ هي انتم ايها المجتمع المعاق فكريا واجتماعيا الذي يتستر علي مجرم قذر انتهك عرضكم بحاجه الحفاظ علي العرض والسمعه. كيف يخطر ببالكم هذا التفكير الجاهل !!

اطالب بمعاقبة عديمي الانسانية الذين اغتصبوا زينه وقتلوها ولن اتنازل عن اعدامهم في ميدان عام وبابشع الطرق التي عرفها التاريخ للاعدام ليكونوا عبرة لكل من تقوده شهواته لفعل هذه الجريمة البشعه.

هناك تعليق واحد: