الجمعة، 13 ديسمبر 2013

اقذر انواع الرجال



اقذر انواع الرجال من يظن نفسه رجلا بتغذيته علي ضعف من حوله وخاصة ان كانت امرأة . هناك انواع من الرجال يعتبرون ان جرح المرأة يعطيهم قوة. لا اتكلم هنا عن حب ما بين شاب وشابه فقط ولكن بين زوج و زوجته عن الابن وامه . لكن اريد ان اسأل هولاء هل بذلك تظن نفس رجل؟ هل بذلك تظن انك قوي؟
الاجابة هي انك لست الا ***(تم حذف الشتيمة بس اكيد كلكوا عارفينها ) انت رجل ناقص رجولة !!

عندما خلق الله سبحانه وتعالي ادم -عليه السلام- اوجد له امرأة من ضلعه لتأنسه واعلم ان حواء خرجت من ضلع ادم وليس من قدمه حتى لا يداس عليها  كما أنها لم تخرج من رأسه حتى يظن بأنه أعلى منها منزلة ولا ليتعالى عليها وإنما خرجت من جنبه حتى تكون مساوية له كما أنها خرجت من تحت ذراعه حتى يدافع عنها ويحميها وتكون قريبة من قلبه ليحبها و ليس ليأتي رجل ناقص مثلك يهنيها. كيف تجرأ ايها الكائن الناقص علي اهانه وكسر المرأة التي عززها الله في قرأنه الكريم و انزل سورة النساء !!

اضحك كثيرا حين اري اسباب معامله  ذلك النوع من الرجال المرأة بقسوه ... اليكم بعض الاسباب التاليه :

-    انها افضل منه علميا او فكريا او مستوي اجتماعي اومادي ولذلك يري قوته في كسرها من خلال قلبها لانها تحبه (وذي ما بيقولوا الحب اعمي).
-     انها تعطيه كل ما ييحتاج من حب و حنان وعطف و احترام فيقوم باذللها لانه بعلم بانها تحبه لا تستطيع البعد عنها مهما فعل بها.
-      انها قررت التضحية بكل من وقف ضددها لاجله  اوانها يتيمة ولذلك يعاملها بقسوة لانه يعلم انه ليس لها ضهر تتسند عليه و تلجأ له.
-       انه وجد من هي افضل منها بالرغم من انه كان يتمنها في البداية بكل حواسه  وهذا ما نسميه (عينه فارغة).
واسباب اخري مضحكة وغبية و جاحدة و مليئة بالغل و التخلف الثقافي والاجتماعي رأيتها. 

نصيحة الي كل امرأة وفتاه اذا اردت ان تعيشي ملكة مع الرجل لا تذقينه ريحقك كاملا حتي لا يلقي بكي بعد ان اشبع كل رغباته  منك لا تعاملينه كملك لانه سيحولك الي عبده لا تعطيه مفتاحك من خلال نقاط ضعفك وبالاخص ان كان هو نقطة ضعفك.
اعلم ان هذا الكلام سهل في كتابته وقوله  وصعب في تنفيذه لكن قــــــــاومـــــي  واعلمي ان الله خلقك انسانه مثلك مثله وفي معظم الاحيان تكوني انتي الافضل.

وانت ايها الرجل احذر ان تكون سببا في دموع المرأة  لأن الله يحصي دمعتها...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق